يد الزمالك تواجه وداد سمارة المغربي في ختام دور مجموعات كأس الكؤوس الإفريقية

الاحد 14 مايو 2023 | 10:37 صباحاً
فريق الزمالك لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية ستجمع بين الزمالك ووداد سمارة المغربي في الجولة الرابعة والأخيرة من جولات دور المجموعات للمجموعة الأولى من النسخة رقم 39 لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد والتي يستضيفها النادي الأهلي بمقره الرئيسي بالجزيرة خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو الجاري.

وضمن الزمالك التأهل للدور ربع النهائي بعد تحقيقه الفوز الثالث أمس على شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 51 / 29، وكان قد حقق انتصارين على فانز الكاميروني بنتيجة 41 / 20، ورد ستار الإيفواري بنتيجة 42 / 22.

ويبحث الزمالك حامل اللقب عن لقبه السابع في تاريخ البطولة، كثان أكثر من توج بطلًا برصيد 6 مرات خلف المجمع البترولي الجزائري سابقًا مولودية العاصمة الجزائري حاليًا البطل التاريخي برصيد 9 مرات.

وفقد الزمالك فرصة المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي قبل عدة أيام.

ويلتقي الزمالك في حالة فوزه بمباراة اليوم وتصدره لقمة مجموعته صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، أما في حالة خسارته أمام وداد سمارة المغربي واحتلاله المركز الثاني، فسيتقابل مع صاحب المركز الثالث في نفس المجموعة، والتي تضم الأهلي وسبورتنج وكيركوس الإثيوبي ورجاء أغادير المغربي.

اقرأ أيضا