بيت الروبي.. قصة أحدث أفلام كريم عبد العزيز السينمائية

الاثنين 15 مايو 2023 | 12:42 مساءً
بيت الروبي
بيت الروبي
كتب : لينا غالي

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز، ترند "جوجل"، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة لفيلمه الجديد "بيت الروبي"، عن الموعد النهائي لعرضه بجميع دور العرض السينمائية.

فيلم بيت الروبي، يلقي الضوء على مشاكل الحياة الزوجية، وخاصةً مشكلة الانجاب، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر الفنان كريم عبد العزيز خلال الأحداث بدور انفلونسر، وهو متزوج من النجمة نور اللبنانية، التي تعمل كطبيبة نساء، بينما يظهر كريم محمود عبد العزيز بدور شقيقه، ويمتلك مركز تجميل.

فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، وهو من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ومن إخراج بيتر ميمي.

بيت الروبي، يعتبر التعاون الأول بين النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر طرحه في دور العرض المصرية يوم 13 من شهر يونيو المقبل.

ويعتبر هذا التعاون الأول للفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في السينما، حيث سبق وتعاونا سويًا في الدراما التلفزيونية من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2021، وايضًا الجزء الثالث منه، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، وأيضًا في مسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

بوستر فيلم بيت الروبي
أبطال فيلم بيت الروبي
بيت الروبي