جامعة كفر الشيخ تعلن موعد امتحانات الترم الثاني

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 01:24 مساءً
امتحانات جامعة كفر الشيخ
امتحانات جامعة كفر الشيخ
كتب : فاطمة قمر الدولة

عقد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماعه الشهري لمناقشة استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني، المقرر أن تنطلق خلال شهر يونيو ، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية، وفي ضوء الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2022/2023، التي اعتمدها المجلس الأعلى للجامعات.

وشددت الجامعة على  مراعاة الضوابط والمعايير ‏الأكاديمية التي تضمن توفير بيئة جامعية مناسبة ومتميزة للطلاب لأداء الامتحانات، والتوجيه نحو الانتهاء من إعلان الجداول وتجهيز اللجان والقاعات.

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، عمداء الكليات، بضرورة استحداث ما تبقى من لوائح البكالوريوس والدراسات العليا، في إطار التطور الملحوظ في برامج الجامعة والتي تضم عدداً من أحدث التخصصات المتقدمة والدقيقة والفريدة من نوعها، في مختلف المجالات، الأمر الذي يجعل خريجي كليات الجامعة الأقدر على المنافسة في سوق العمل وتلبية متطلباته.

وناقش الدكتور عبد الرازق دسوقي، الضوابط المنظمة لعقد المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة، والعمل على اختيار موضوعات متميزة لتواكب التطورات العالمية.

وأكد على العمل على تطوير البحوث الهادفة وترجمتها إلى منتجات يمكن تسويقها مع توفير كافة وسائل الدعم للباحثين والمبتكرين.

كما أكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ على استمرار متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وكذلك، تنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

اقرأ أيضا