هنيدي وأحمد أمين يستعدان للجزء الثاني

الجمعة 19 مايو 2023 | 10:13 صباحاً
أحمد أمين
أحمد أمين
كتب : نهى أحمد

كشف عدد من صناع الأعمال التحضير لجزء جديد من المسلسلات الخاصة بهم، بعد نجاح المواسم الأولى من عرضها، كان آخرها مسلسل "أرض النفاق" للفنام محمد هنيدي بعد سنوات طويلة من عرض المسلسل.

مسلسل أرض النفاق لـ محمد هنيدي

بعد 5 سنوات من عرض مسلسل "أرض النفاق"، يستعد الفنان محمد هنيدي لجزء ثانٍ من مسلسله الكوميدي، ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جمعته بصُناع المسلسل، وعلق عليها قائلًا:"الساعة اتناشر بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.. التورتة فوتوشوب".

محمد هنيدي

وقد عُرض مسلسل أرض النفاق للمرة الأولى في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أن المسلسل كوميدي اجتماعي، ضم محمد هنيدي وهنا شيحة، دلال عبدالعزيز.

مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين التحضير لجزء ثانٍ من مسلسل الصفارة في رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال عرضه في شهر رمضان، مشيرا إلى أن المسلسل كوميدي اجتماعي ويتكون من حلقات منفصلة متصلة .

وتدور أحداث مسلسل "الصفارة" في إطار من التشويق والكوميديا، ويشارك في بطولته أحمد أمين وإنعام سالوسة وطه الدسوقي وسامية الطرابلسي، محمود البزاوي، آية سماحة ومن تأليف ورشة كتابة: سارة هجرس ، شريف عبدالفتاح ، عبدالرحمن جاويش والعمل من إخراج علاء إسماعيل.