توتنهام يستضيف برينتفورد في مواجهة قوية بالبريميرليج

السبت 20 مايو 2023 | 11:07 صباحاً
توتنهام وبرينتفورد
توتنهام وبرينتفورد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره نادي برينتفورد في مواجهة قوية وصعبة ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب السبيرز ظهر اليوم.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم أمام برينتفورد وهو في المركز السابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 57 نقطة من 36 مباراة، انتصر 17 وتعادل 6 وخسر 13، سجل لاعبوه 65 هدفًا ودخل مرماهم 59 هدف.

أما برينتفورد، فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 13 وتعادل 14 وخسر 9، أحرز لاعبوه 54 هدفًا ودخل مرماهم 45 هدف.

وكانت مواجهة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب جي تك كوميونتي، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل جانيلت وتوني لبرينتفورد وتعادل كين وهويبيرج لتوتنهام.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة 

وتُنقل مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البريميرليج في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بتعليق صوتي للمعلق خالد الحدي.

اقرأ أيضا