تشكيل الاتحاد السكندري أمام بيراميدز في الدوري

الاثنين 29 مايو 2023 | 06:36 مساءً
الاتحاد السكندري وبيراميدز
الاتحاد السكندري وبيراميدز
كتب : حسن الشريف

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري عن تشكيلة فريقه لمواجهة فريق بيراميدز التي تقام على ستاد "إسكندرية" المؤجلة من الأسبوع 27 من مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى  كالتالى:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: خالد صبحي - عمار حمدي - محمد صالح - مصطفى إبراهيم

خط الوسط: خالد الغندور - ناصر ناصر - فوزي الحناوي - محمود عبدالعزيز - ميسي

خط الهجوم: أوستن أموتو

ويجلسعلى مقاعد البدلاء: صبحي سليمان وإبراهيم حسن والسيد سالم وإسلام عبدالنعيم ومابولولووعبدالغني محمد ومحمد محمود وعموري ومحمد فارس.

ويبحث زعيم الثغر عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده في جدول الترتيب، تقربه من فرق المربع الذهبي مع تبقي مباراة أخرى فوزه بها يعني انفراده بالمركز الخامس بشكل رسمي، حيث يتواجد المقاولون العرب خامسًا وفاركو سادسًا بفارق نقطة واحدة فقط عن الأول وبنفس رصيد الثاني مع وجود لقائين أقل قبل مواجهة اليوم.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 27 جولة، فاز 16 مرة وتعادل 7 مرات وهُزم 4 مرات، سجل لاعبوه 41 هدفًا واهتزت شباكهم 17 مرة.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، انتصار كبير لصالح الفريق السماوي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي استضافها ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" بالقاهرة، سجل أسامة جلال وفخري لاكاي ومحمد صالح لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه الثلاثية.

اقرأ أيضا