سيتي يواجه يونايتد في ديربي مانشستر بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 03 يونية 2023 | 10:09 صباحاً
ديربي مانشستر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
ديربي مانشستر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في مواجهة صعبة وقوية وحاسمة ستجمع بينهما على أرضية ملعب ويمبلي التاريخي بمدينة لندن عصر السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي، نهائي "FA Cup" بحثًا عن اللقب السابع وهو يخوض النهائي الثاني عشر في تاريخه، وكذلك الثنائية المحلية بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس، قبل لعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم 

بينما يلعب مانشستر يونايتد ثالث جدول الترتيب اللقاء راغبًا في التتويج باللقب للمرة رقم 13 وهو يخوض النهائي رقم 21، بفارق لقبين عن أرسنال البطل التاريخي للبطولة، ومنهيًا موسمًا كان استثنائيًا.

مواعيد مباريات اليوممانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل للنهائي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما تخطى مانشستر يونايتد عقبة برايتون بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6 بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الموسم المُنتهي 

وخلال الموسم المُنتهي، تواجه الفريقان في ديربي مانشستر مرتين، اكتسح سيتي منافسه في مباراة الدور الأول من البريميرليج بسداسية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب الاتحاد، وفاز يونايتد في لقاء الدور الثاني بهدفين لهدف على ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي التاريخي في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا