أبرزهم أحمد ماهر وطارق دسوقي والكحلاوي.. مديحة حمدي تقيم صالونها الفني

تحت عنوان القدوة..

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 10:24 مساءً
من صالون الفنانة مديحة حمدي
من صالون الفنانة مديحة حمدي
كتب : ماجدة فؤاد - تصوير : معاذ النجار

أقامت  الفنانة مديحة حمدي صالونها الفني الثقافي تحت عنوان "القدوة"، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو في تمام الساعة الـ 5 مساءً، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 ويكرم الصالون نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم" الفنانة فادية عبد الغني، والفنانة عايدة فهمي،والفنان أحمد ماهر، والمخرج جمال عبد الحميد ,والمخرج عبد الغني زكي، والمخرج عصام السيد، والفنان القدير طارق دسوقي والدكتور عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية، وضيف شرف الصالون، مداح الرسول والخبير الوطني للانشاد الديني د. أحمد الكحلاوي، وتحيى الحفل المطربة الجميلة نهلة خليل والصالون إعداد الشاعر الكبير سراج الدين عبد القادر.

ومن جهة أخري، قد أشارت الفنانة مديحة حمدي، مؤخرًا في لقاء تلفزيوني لها أن عدد فنانات الجيل القديم كانوا قليلًا مقارنة بفنانات الجيل الحالي، وكان هناك قيمة فنية كبيرة لديهن، وبعضهن كان ينتجن أفلاما والبعض الأخر تفرغن للتمثيل، ومن ثم كانوا على قدر عال من الثقافة.

وتابعت الفنانة مديحة حمدي" أن بعض فنانات الجيل الحالي اختلفن بشكل كبير، كما أن الفن تطور في المعدات الحديثة التي تستخدم في العمل، مؤكدة على أن الفنان محمد رمضان ممثل قوي يمتلك حضور وشعبية كبيرة لا ينكرها أحد ويحق له أن يطلق أي لقب على نفسه".

وفى سياق اخر , فتحدثت عن مسلسلات رمضان 2023، مشيرة" أن لديها طقوس عديدة تمارسها في شهر رمضان في جمعيتها الخيرية، وتتفرغ بعد انتهاء الشهر الكريم لمتابعة المسلسلات".

والجدير بالذكر أن الفنانة مديحة حمدي قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية والتي حققت نجاحا كبيرا، من بينها مسلسل أم الصابرين عام 2012، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم رانيا محمود ياسين، طارق الدسوقي، خالد محمود، أحمد هارون، وجمال إسماعيل ومن إخراج أحمد إسماعيل الحريري. 

من صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمديمن صالون الفنانة مديحة حمدي