"كنت أتمنى أشتغل مع بليغ حمدي".. أبرز تصريحات مي فاروق على هامش حفل جدة

السبت 10 يونية 2023 | 11:59 صباحاً
الفنانة مي فاروق
الفنانة مي فاروق
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة مي فاروق بإحياء حفلًا كبيرًا بالأمس في جدة بالمملكة العربية السعودية، برفقة الفنانة إيمان عبد الغني، رافعةً شعار ليلة الفنون الخالدة، مقدمةً العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ.

وتستعرض بلدنا اليوم في التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة مي فاروق خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش الحفل، والتي بدأته قائلة:"يكفي توتري للقاء جمهوري قبل الحفل، وعلى قد ما أنا بحبهم على قد ما مقابلتهم مش سهلة ليّا، وأنا لسه عارفة على المسرح دلوقتي، وكانت مفاجأة مبسوطة جدًا بيها؛ لأني نفسي أغني في كل منطقة بالمملكة العربية السعودية، وألبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وأعمل الجولة دي".

وتابعت حديثها خلال المؤتمر:" أما عن الملحنين الذين تمنت العمل معهم، أردفت مي فاروق: يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد".

وأشارت مي فاروق خلال تصريحاتها: "يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة".

 وأنهت مي فاروق حديثها، قائلةً: مهما عملت مش هعرف أهادي الجمهور السعودي؛ لأنه جمهور رائع وسميعة جدًا بيعرفوا يقدروا الفن، ومهما عملتلهم مش هعرف أعبرلهم عن حبي ولكن أتمنى إن شاء الله أقدم لهم أغنية باللهجة الخليجية وأعرف أعملهم حفلات أكتر يتبسطوا بيها.

حفل جدة

والجدير بالذكر أن مي فاروق قد افتتحت حفلتها في جدة بأغنية "رجعوني عنيك" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، كما قدمت لها أيضًا أغنية غلبت أصالح، ومع تفاعل الجمهور معها بالتصفيق الحار، تأثرت مي بتلك اللحظات، حتى أنها بكت على المسرح من شدة تاثرها ووذلك لثوانِ معدودة ومن ثم استكملت الحفل سريعًا.

واختتمت مي فاروق حفلها بأغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة الراحلة شادية، مشيرةً إلى أنها إهداءً منها ومن المستشار تركي آل الشيخ لكل مصري يحضر الحفل، معربةً عن سعادتها بغنائها.