مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالدائري

الاحد 11 يونية 2023 | 04:56 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقى شخصين مصرعهما في الجيزة، فيما أصيب 4 أشخاص آخرين إثر حادث إصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني على الطريق الدائري باتجاه الوراق، وإصطدامه بشخصين متوقفين على الطريق الدائري.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري باتجاه الوراق، ووقوع مصابين وضحايا في الحادث، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

وبالأنتقال والفصح وبمعاينة أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين إصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني للطريق الدائري باتجاه الوراق، ثم إصطدامه بشخصين أثناء توقفهم على الطريق الدائري، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص ومصرع شخصين وفر قائد الميكروباص هاربا من الحادث.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أنه اثناء سير السيارة الميكروباص على الطريق الدائري باتجاه الوراق، إختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه إصطدامه بالحاجز الخرساني ومن ثم إصطدامه بشخصين أثناء وقوفهم على الطريق مما نتج عنه وفاتهم في الحال، وتم نقلهم للثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

اقرأ أيضا