سماح أنور تثير الجدل بمجموعة إطلالات غريبة

الاحد 11 يونية 2023 | 08:07 مساءً
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة
كتب : ماجدة فؤاد

خضعت الفنانة سماح أنور لجلسة تصوير جديدة, مثير للجدل على صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية, وذلك من أجل الظهور فى إحدى المجلات.

وظهرت خلال الصور التي نشرتها بشكل متتالى على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على مدار الأيام الماضية، بأكثر من لوك غريب وغير معتاد، سواء من ناحية الملابس أو المكياج؛ وهو ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعى.

وانضمت سماح أنور في شهر رمضان الماضى ضمن فريق عمل مسلسل الصندوق المكون من 15 حلقة وهو من بطولة أحمد داش هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، بسام رجب، محمد التاجى، كريمة منصور، وعدد من ضيوف الشرف، منهم ريهام عبد الغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وتبدأ سماح أنور فى الاستعداد خلال الأيام المقبلة لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، وهو من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وجدير بالذكر أن الفنانة سماح أنور قد شاركت فى مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية العام الماضى، وهو بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة ودارت أحداثه في اطار من الاثارة والتشويق.

الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة
الفنانة سماح أنور فى إطلالة غريبة