2079 جنيهًا.. إيرادات فيلم رهبة بدور العرض خلال 24 ساعة

السبت 24 يونية 2023 | 10:41 صباحاً
فيلم رهبة
فيلم رهبة
كتب : نهى أحمد

جاءت إيرادات فيلم رهبة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة تقدر بنحو 2079 جنيهًا.

ويذكر أنه تم تقدير حصيلة إيرادات الفيلم على مدار الأسابيع الـ4 الماضية منذ طرحه بالسينما والتي بلغت نحو مليون و725 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم رهبة

أحداث فيلم رهبة

وتدور أحداث فيلم رهبة في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق، ويجسّد أحمد الفيشاوي شخصية سيد رهبة، الذي يتعرض لمواقف تقلب على حياته رأسًا على عقب في ظل حياته التي يعيشها بعالم البلطجة والإجرام.

أبطال فيلم رهبة 

وشارك في بطولة فيلم رهبة إلي جانب الفنان أحمد الفيشاوي، عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة نسرين أمين، ومحمود البزاوي، وياسر الطوبجي، وسما إبراهيم، ومصطفى غريب، وأحمد رمزي، وثراء جبيل، ومحمد لطفي، وعبدالرحمن ظاظا، ومحمد القس، وتأليف أحمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

وكان قد روّج أحمد الفيشاوي لفيلم الرهبة، من خلال أغنية دعائية تجمعه بالمطرب مسلم، والتي تحمل اسم "إمبابة أجمل من باريس"، والتي طُرحت على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت نحو مليون مشاهدة.

فيلم رهبة

وتستعد السينما لاستقبال أفلام عيد الأضحى، منها فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وفيلم تاج بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وساندي.