تحريات مكثفة لكشف غموض مقتل مسنة بالشرقية

الاحد 25 يونية 2023 | 11:14 صباحاً
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

يقوم فريق بحث جنائي بإدارة البحث بمديرية أمن الشرقية، يإجراء التحريات لمعرفة مرتكب واقعة قتل سيدة عجوز بعد سرقتها داخل مسكنها بنطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تعود أحداث الةاقعة عندما تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بلاغا من أحد الأهالى 32 عاما يتضمن عثوره على جارتة " فوزية م ع " البالغ عمرها 85 عاما وبها جرح قطعى بالرقبة من الخلف وقطع كف يدها اليمنى.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ عليها وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة المسنة تقيم بمفردها منذ وفاة زوجها، وأن جارها يتردد عليها للاطمئنان عليها، وعثر على الجثة ملقاة على الأرض بكامل ملابسها، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ووجود متعلقاتها الشخصية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1935 إدارى قسم شرطة بلبيس.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيات، والتي قررت تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتحديد الجناة وسرعة ضبطهم وإحضارهم، وصرحت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى، انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها.