وزير الشباب والرياضة يلتقي برؤساء الأندية الشعبية، لبحث دعم وتفعيل أوجه الاستثمار وإشهار الشركات

الاثنين 26 يونية 2023 | 03:27 مساءً
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي
كتب : عامر عبدالرحمن

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من رؤساء الأندية الشعبية، لبحث دعم وتفعيل أوجه الاستثمار وإشهار الشركات، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

وشهد اللقاء، الحديث عن إشهار شركات للأندية الشعبية، والترتيبات الخاصة مع رابطة الأندية للمحترفين لتحديد توقيتات ثابتة للمباريات على غرار الدوريات العالمية، ومناقشة زيادة أعداد الجماهير بالمدرجات، وبحث كيفية وضع سقف لبيع وشراء اللاعبين من خلال التنسيق بين الأندية الشعبية ورابطة الأندية المحترفة.

وأكد وزير الشباب والرياضة وفقًا لبيان صحفي دعمه لرابطة الأندية المحترفة، والوقوف بجانب كافة الأندية المصرية وخاصة الشعبية، لما تمثله من أهمية كبرى في لعبة كرة القدم، مؤكداً أنه يساند الرابطة من أجل نجاحها والخروج بخطوات جادة وملموسة من أجل المساعدة في نجاح منظومة كرة القدم في مصر.

وأشار «صبحي»، إلى أن الاستثمار في الأندية الشعبية أحد الحلول للمحافظة عليها، من خلال إشهار شركة استثمارية لكل نادٍ من داخل المحافظة التابع لها، مؤكدًا أن ذلك سيعيد الأندية الجماهيرية مرة أخرى، موجهاً بعمل دراسة اكتوارية للشركات لمدة 3 سنوات بشكل مبدئي.

حضر اللقاء أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وكامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي.

اقرأ أيضا