غياب نجوم الفن عن جنازة الفنان أحمد قنديل

الاثنين 03 يوليو 2023 | 02:10 مساءً
أحمد قنديل
أحمد قنديل
كتب : لينا غالي

شُيعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل أحمد قنديل، بطل مسلسل الاختيار 2، والذي توفى صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ36 عامًا، من مسجد الحصري بـ6 أكتوبر، وفيما ستكون الدفنة بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وظهرت ملامح الصدمة على أسرة وأصدقاء الراحل أحمد قنديل، حيث وافته المنية اليوم بشكل مفاجئ، وشهدت الجنازة غياب النجوم، ولم يحضر سوى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

أشرف زكيأشرف زكي

وعاش الراحل حالة كبيرة من الحزن بعد وفاة والدته، الذي كان يحرص على الدعاء لها بشكل يومي منذ يناير الماضي.

وكان آخر ما كتبه الراحل أحمد قنديل، منذ أيام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "هو عيب لو

أنا قولت مش عارف أعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي.. حياتي كلها إتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي.. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير.. بدون سبب أكتر فترة في حياتي.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيًا.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته.. ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

وأعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة صديقه أحمد قنديل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس".

وقدم أحمد قنديل عدد من الأعمال الفنية من أبرزها شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار، ومسلسلات الزيبق، عد تنازلي، وفي أفلام وقفة رجالة وليل خارجي، وغيرها من الأعمال الفنية.