بهاء سلطان يحيى حفلًا غنائيا بالعلمين 13 يوليو

الخميس 06 يوليو 2023 | 11:35 صباحاً
بهاء سلطان
بهاء سلطان
كتب : لينا غالي

يستعد النجم بهاء سلطان، لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقام الحفل على شاطئ نوتش يوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ضمن حفلات صيف 2023.

ونشر بهاء سلطان، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بوستر الحفل كنوع من أنواع الدعاية التي تفاعل معها متابعيه، ويقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

قام الفنان بهاء سلطان، بطرح أغنية جديدة والتي تحمل اسم "كدابة" ضمن ألبوم سيجارة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يعتبر آخر تعاون يجمعه بالمنتج نصر محروس.

وتعتبر أغنية كدابة لبهاء سلطان، من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقي أمير محروس، التسجيل والميكس والماستر بأستوديو إم ساوند.

وتقول كلمات الأغنية: "إكفينا من شرها وإحمينا من غدرها.. فاكرينها ملك إيدينا عمّالة تلعب بينا.. تاخدنا وتودينا وغرقنا آه في بحرها.. كدابة كدابة كدابة.. وقلابة ودايمًا لما بتيجي بتيجي على غلابة الحب فيها بتمن".

ويذكر أن الفنان بهاء سلطان، قدّم الأغاني الدعائية لفيلمي "جروب الماميز" بطولة روبي، وكذلك "المطاريد" للفنان أحمد حاتم، واللذان جرى طرحهما خلال الشهور القليلة الماضية.

ويشار أن الأغنية الدعائية ل"جروب الماميز" والتي تحمل أسم "البيت وحش"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف وشراكة إنتاجية بين محمد علام كيوب ميوزك ومحمد رشيدي «رشيدي برودكشن» ومن توزيع أنور عمرو.