منها نعمة الله في الحج متولي .. أبرز أدوار الفنانة غادة عبد الرازق في يوم ميلادها

الخميس 06 يوليو 2023 | 09:39 مساءً
الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق
كتب : نوران الرجال

يحل عيد ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق في  6 يوليو 1965، والتي قدمت أعمال عديدة وهامة، بجانب مشاركتها مع أهم النجوم في أعمالهم، ومنهم الفنان الراحل نور الشريف و محمود عبد العزيز.

حيث خطفت الأنظار بالكثير من الأدوار المميزة التي كانت تقوم بها، رغم غيابها فترة عن تصدر التريند، وباتت أعمالها في ذهننا منها شخصية "نعمة الله في مسلسل عائلة الحج متولي".

وتستعرض بلدنا اليوم أبرز أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

وردة. في مسلسل الباطنية

حيث قدمت غادة عبد الرازق شخصية وردة في مسلسل الباطنية عام 2009، وهي شخصية كانت الحياة ضدها، وتحولت من الفتاة البريئة التي تحب فتحي إلى إمرأة انتقامية ومليئة بالجبروت والكره تجاه إبراهيم العقاد، ومن أكثر المشاهد التي أبكت الجمهور، هو مشهد النهاية وهي تواجه عائلة العقاد أنها أخذت حق ابنها المتوفى، ومن أبرز الجمل المؤثرة لها في هذا المشهد شربتك من نفس الكاس اللي شربتني منه ياعقاد.

حياة في مسلسل حكاية حياة

وغيرت  غادة عبد الرازق جلدها في مسلسل حكاية حياة عام 2013، وقدمت شخصية مريضة بالانفصام - شيزوفرنيا - وهي شخصية انظلمت بسبب أهلها وعدم العناية بها، ولكن من أكثر المشاهد لـ غادة عبد الرازق المؤثرة في هذا العمل هو محاوله اعتداء ابنها عليها، وتواجهه أنها والدته.

 نعمة الله.. الشخصية الشعبية

قدمت غادة شخصية نعمة الله عام 2001 في مسلسل عائلة الحاج متولي، حيث نجحت  في هذا الدور نجاحا كبيرا وقت عرضه وانعكس ذلك على نجاح الشخصيات بالتبعية وما زالت شخصية نعمة الله أبرز الأدوار التي يسترجعها الجمهور على منصات التواصل، بأزيائها وطريقة ارتدائها للذهب وتستخدم أحياناً كـ "ميمز" ساخرة.