فولهام للهلال السعودي: لن نتنازل عن ميتروفيتش بأقل من 50 مليون إسترليني

السبت 15 يوليو 2023 | 01:50 مساءً
كتب : عمر أسامة

تداولت خلال الأيام الماضية العديد من التقارير الصحفية والتي تشير إلى محاولات الهلال السعودي المتكررة لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي اللاعب ألكسندر ميتروفيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية2023.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع اللاعب ميتروفيتش نجم فولهام الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأفادت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي قام بتقديم عرضين إلى نادي فولهام الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد، وكان الأول بقيمة  25.5 مليون جنيه إسترليني، والثاني بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي فولهام يعتبر قائده ميتروفيتش ليس للبيع في الوقت الحالي، ولا يهتم بالعروض التي تصل إليه، على الرغم من المبلغ المالي الكبير المقدم من الهلال السعودي.

وأضافت تقارير صحفية أن ميتروفيتش مهتم بشكل شخصي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، ولذلك قام بالتواصل مع توني خان نائب رئيس فولهام، وطالبه بقبول عرض الهلال، مذكرًا إياه بمساهمته المهمة خلال السنوات الست الماضية في النادي، الذي اعتبر أنه يحصل على عرض مالي مناسب من الفريق السعودي. 

وتأتي أسباب رفض نادي فولهام في التنازل عن خدمات اللاعب في رغبة النادي في الحصول على عرض يصل إلى 50 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع ميتروفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن اللاعب شارك ميتروفيتش في إجمالي 28 مباراة مع فولهام في جميع البطولات الموسم المنصرم، سجل خلالهم 15 هدفًا وصنع 4 آخرين.