مواعيد اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية 2023.. اعرف التفاصيل

السبت 15 يوليو 2023 | 03:02 مساءً
كلية الفنون التطبيقية
كلية الفنون التطبيقية
كتب : سلمى ناصر

يبحث الكثير من الطلاب عن موعد اختبارات القدرات لكلية الفنون التطبيقية 2023 وكيفية التسجيل والأوراق المطلوبة للتسجيل في اختبارات القدرات، وفقا لما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات.

وتعرض لكم بلدنا اليوم في السطور الآتية موعد اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية 2023, وكيفية التسجيل:-

أعلنت الدكتور ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، انتهاء كل الاستعدادات الخاصة بامتحانات القدرات وفقًا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات، ومجلس جامعة حلوان، موضحة أنَّ الكلية لديها القدر لاختبار ما يقرب من 800 طالب في اليوم الواحد، مبينة أنَّ موعد اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية 2023 يتحدد وفقاً للأعداد التي قامت بالتسجيل.

موعد اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية 2023

وصرحت عميد كلية الفنون التطبيقية، أنَّ المجلس الأعلى للجامعات حدد عددًا من التفاصيل الخاصة بامتحانات القدرات 2023، أنَّ شروط النجاح تتمثل في الحصول على 60% من إجمالي درجات الاختبارات كشرط لنجاح الطالب وحصوله على لائق، وواصلت أنَّ موعد اختبارات القدرات في كلية الفنون التطبيقية 2023 يوميًا تبدأ الساعة 9 صباحًا لفترتين أو ثلاث.

اختبارات القدرات 2023

وفي السياق ذاته، أعلن السيد عطا، المشرف على التنسيق، أنَّ أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة سجلوا لاختبارات القدرات 2023 عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق للكليات التي يشترط الالتحاق بها اجتياز عددًا من الامتحانات، موضحًا أنَّ هناك غرفة عمليات مركزية لمتابعة أعمالها.

اقرأ أيضا