قلعت فستان ولبست الكفن.. تفاصيل مصرع عروس في ليلة زفافها بالدقهلية

الاحد 16 يوليو 2023 | 11:51 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقت عروس انفاسها الاخيرة  داخل مستشفى أجا المركزي، نتيجة إصابتها بنزيف حاد في ليلة زفافها والتي عرفت بضحية ليلة الدخلة بمحافظة الدقهلية.

وقد شيع أهالي قرية نوسا الغيط جثمان عروس الدقهلية، امس السبت، وتم دفنها في مقابر أسرتها وسط حالة من الحزن تخيم على أبناء المنطقة.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بوفاة "اسماء.ح" 24عامًا، ربة منزل، ومقيمة إحدى قرى المركز حيث كانت مصابة بنزيف حاد تسبب فى وفاتها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها "50 عامًا، سائق أكد زواج نجلته من "كريم"، 24 عامًا، منجد وعقب توجههما للمنزل تلقى اتصالا هاتفيا يفيد بإصابة نجلته بنزيف حاد وأن زوجها تركها تنزف أكثر من 5 ساعات حتى ذهب بها للمستشفى في حالة حرجة وقضت ليلة الدخلة في المستشفي الي أن فارقت الحياة.

ويذكر أن المستشفى  قد تلقى العروس، وكانت شبه متوفاة وذلك بسبب تأخر حالتها الصحية بشكل كبير، حيث تبين بعد توقيع الكشف الطبي عليها توقف وظائف الجسم بشكل كامل، لذلك تم نقلها لغرفة العناية المركزة في محاولة من أجل إنقاذ حياتها، ولكن فشلت جميع المحاولات وتوقف المخ وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

إخلاء سبيل الزوج

وقد أصدرت جهات التحقيق المعنية في محافظة الدقهلية، قرارًا يفيد بإخلاء سبيل زوج عروس الدقهلية التي أصيبت بنزيف مهبلي حاد أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، أدى إلى وفاتها على الفور؛ وذلك لعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالةاقعة  وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.