صور .. التفاصيل الكاملة لملتقى التوظيف بالمنوفية

الاحد 23 يوليو 2023 | 11:12 صباحاً
كتب : محمود الزقم

أكدت الدكتورة أمل غنيم المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، أن المحافظة شهدت ملتقى التوظيف في إطار توفير فرص العمل للشباب وتنفيذ رؤية الدولة.

وأوضحت غنيم، أنه تم البدء بالملتقى والذى يستمر ليومان، بمشاركة 33 شركة لتوفير 3 آلاف وظيفة في مختلف القطاعات، منها: الأغذية والتوريدات، الحاسبات والمعلومات، هندسة الكهرباء والمدني، والمحاسبة، والمنشآت السياحية، وتمويل المشروعات، والمطاعم، والأمن والحراسة، وعمال النظافة، وفنيين الصيانة، والحرفيين، ومندوبين المبيعات.

وأضافت غنيم أنه خلال اليوم الاول تم التقدم لأكثر من 1700 وظيفة من خلال 33 شركة في مختلف التخصصات، مشيرة إلى إمكانية التقديم لكل المؤهلات العليا والدبلوم وبدون مؤهل.

وتابعت غنيم، أن اليوم الثاني للملتقي في انتظار أن يتقدم الشباب إلى 2000 وظيفة، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً في نادي سيتي كلوب بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وكانت مؤسسة "حياة كريمة" قد أطلقت فاعليات الملتقي التوظيفي برعاية محافظة المنوفية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ونادي سيتي كلوب علي مدار يومي 22 و23 يوليو الجاري بنادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، بحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء وليد البيلي السكرتير المساعد للمحافظة ومنسقي مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية.

وأشاد محافظ المنوفية بمستوي الملتقي وقدم الشكر لمنسقي ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة علي الجهد المبذول في تنظيم ملتقي التوظيف ومحاولة توفير فرص عمل للشباب، المؤهلات العليا، الدبلومات، بدون مؤهل، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

وشهد ملتقى التوظيف في اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من الشباب الراغبين في الالتحاق بالوظائف المختلفة ، بمشاركة حوالي 33 شركة لتوفير نحو 3 آلاف وظيفة في مختلف القطاعات، منها: الأغذية والتوريدات، الحاسبات والمعلومات، هندسة الكهرباء والمدني، والمنشآت السياحية، وتمويل المشروعات، والمطاعم، والأمن والحراسة، وعمال النظافة، وفنيين الصيانة، والحرفيين، ومندوبين المبيعات، ويأتي ذلك في إطار اهتمام مؤسسة "حياة كريمة"، بمحور التدريب والتأهيل وخلق فرص عمل للشباب. 

اقرأ أيضا