آخر تطورات الحالة الصحية لإبراهيما نداي.. تفاصيل

السبت 29 يوليو 2023 | 04:55 مساءً
كتب : عمر أسامة

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية في الوجه، وتسبب على إثرها نقل اللاعب إلى المستشفي بعد ارتطامه بلاعب نادي الاتحاد المنستيري.

وانضم إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خروجه من أحد مستشفيات مدينة الطائف خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أن يعود من جديد للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي.

وقام محمد أسامة طبيب نادي الزمالك بوضع اللاعب إبراهيما نداي لاعب الفريق تحت الملاحظة، وذلك من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة الشباب السعودي القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تقام خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية.

وحقق نادي الزمالك الانتصار بالأمس على حساب نادي الاتحاد المنستيري بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وسجل الزمالك رباعية في شباك الفريق التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو بالإضافة إلى سيد عبدالله نيمار الذي سجل هدفين.

اقرأ أيضا