أوسوريو: جاهزون للقاء النصر غدا

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 02:36 مساءً
أوسوريو
أوسوريو
كتب : حسن الشريف

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مدي وأهمية مباراة النصر السعودي التي تقام غدا.

وقال  أوسوريو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر:" إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذين لعبوا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز".

وتابع :"الزمالك سيواجه فريق كبير، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذ خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 لاعبا ضد 11 لاعبا ".

وأضاف:"  كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة، ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين، فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سيخوض به الفريق المباراة".

وعن ضم النصر السنغالي ساديو ماني قائلا:" أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات، بالبطولة العربية للأندية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس بمدينة أبها والطائف والباحة.

موعد مباراة الزمالك والنصر

وتقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن الاتفاق مع شبكة قنوات SSC السعودية، على أن تكون الناقل التلفزيوني لمباريات البطولة العربية.