بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال في البطولة العربية

السبت 05 اغسطس 2023 | 02:00 مساءً
بنزيما
بنزيما
كتب : حسن الشريف

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق أتحاد جدف في قمة مثيرة ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة العربية لأندية.

موعد مباراة اتحاد جدة والهلال

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بجدة السعودي لملاقاة نظيره فريق الهلال السعودي على استاد مدينة الملك فهد الرياضة ضمن منافسات الربع النهائي في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان للأندية".

وتقام مباراة اتحاد جدة والهلال السعودي مساء يوم السبت والموافق 5 من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويعاني فريق الهلال السعودي تحت قيادة خورخي خيسوس، رغم التدعيمات القوية التي أجرتها إدارة الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية، ولكنه جاء كوصيف في المجموعة الثانية والتي ضمت السد القطري والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وتلقى فريق الهلال الهزيمة أمام السد بثلاثية مقابل هدفين، ثم تعادل سلبياً أمام أهلي طرابلس الليبي، وتمكن من انقاذ نفسه والفوز في الجولة الأخيرة على حساب فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل كوصيفاً للمجموعة ويضرب موعداً نارياً أمام الاتحاد السعودي.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. 

الدفاع: حمد الله العليان – زكريا الهوساوي – أحمد شراحيلي – أحمد بامسعود. 

الوسط: رومارينيو – نجولو كانتي- إيجور كورونادو- فليبي جوتا. 

الهجوم: عبدالرزاق حمد الله – كريم بنزيما.

وتصدر الاتحاد المجموعة الأولى بتسع نقاط ليكون هو الفريق الوحيد في البطولة بأكملها الذي فاز بكل مبارياته في دور المجموعات.

ويسير فريق الاتحاد السعودي بصورة أكثر من رائعة تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم، نونو سانتو، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، وتصدر المجموعة الأولى والتي ضمت كل من: الشرطة العراقي والثنائي التونسي الترجي والصفاقسي.

القناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة والهلال

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات SSC Sports السعودية صاحبة حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات البطولة العربية للأندية.

تردد القناة: 1252.

القمر الصناعي: النايل سات.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: عمودي.

جودة القناة: HD.

اقرأ أيضا