بداية مُبشرة.. بيبو يوقع غرامة على عبد القادر بسبب هجومه على الجماهير

السبت 05 اغسطس 2023 | 08:33 مساءً
خالد بيبو
خالد بيبو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم عن أخر تطورات أزمة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الجماهير.

وكان عبد القادر قد شن هجومًا عنيفًا على عدد من جماهير النادي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نشر بوست هاجم فيه أحد الصفحات المنتمية للنادي ومؤسسيها متهمًا إياهم بتلقي أموال نظير الدعم.

وكشف المصدر خلال حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم عن توقيع خالد بيبو مدير الكرة الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي غرامة مالية على اللاعب، وذلك بسبب هجومه على جماهير الأهلي وأحد الصفحات المنتمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر غير مقبول داخل الأهلي، بالإضافة إلى الحديث عن زملائه بشكل غير لائق.

وشدد المصدر على عدم الاكتفاء بتوقيع الغرامة المالية على اللاعب، والتي جاءت بمبلغ 200 ألف جنيه حسب لائحة الفريق، بل تم حذف المنشور المسيء للجماهير ولأحد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم عبد القادر اعتذار لزملاؤه على جروب الواتسآب الخاص بالفريق.

وتابع المصدر تصريحاته، مؤكدًا على أن مدير الكرة الجديد انضم لجروب الواتسآب الخاص بالفريق بعدما تسلم كل الملفات الخاصة بمنصبه من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وكانت أولى رسالة بعثها للاعبين هي ضرورة التوقف عن الرد على الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بالإجازة، قبل العودة والاستعداد لخوض معسكر الإعداد للموسم القادم.

واختتم المصدر حديثه، مؤكدًا على غضب مجلس الإدارة واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي مما حدث من اللاعب، خصوصًا وأن جماهير الأهلي هي الداعم الأول للفريق وهي السبب الرئيسي في التتويج بكل البطولات التي حققها النادي عبر تاريخه، وأخرها في الموسم الاستثنائي والذي انتهي بحصد 5 بطولات.

اقرأ أيضا