خلص على عشيق مرات أبوه|ننشر أمر إحالة فني ألوميتال بالعمرانية

الاحد 06 اغسطس 2023 | 12:35 مساءً
جثة تقتل اخوها
جثة تقتل اخوها
كتب : مصطفي جاد المولي - محمود الطحاوي

حصل موقع "بلدنا اليوم" على نص أمر إحالة المتهم بقتل شخص وسرقته في العمرانية بسبب علاقة تجمع الضحية بزوجة والده، إلى محكمة جنايات الجيزة، وجاء في أمر إحالة المتهم أحمد صلاح فني ألوميتال في القضية رقم 11720 لسنة 2022 جنايات العمرانية.

علاقة بينه وبين زوجة والده..

أن المتهم قتل المجني عليه "محمد طه محمد" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم علي قتله بسبب ظنه وجود علاقة بينه وبين وزوجة والده ورغبةً في سرقته؛ وما أن ظفر به بمسكنه حتى تعدى عليه بأداة حادة مسددًا إليه عدة ضربات برأسه، فأحدث ما ألم به من إصابات أدانها تقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد ارتبطت تلك الجناية محل الوصف السابق بجنحة سرقة، أنه في ذات الزمان والمكان سرق المبلغ المالى المبين قدرًا الأوراق والمملوك للمجني عليه "محمد طه محمد حسن"، وعقب قتله له فتش عن مراده حتى استولى عليه وكان ذلك من مسكنه لـيلًا ثم فر بالمسروقات هربًا على النحو المبين بالتحقيقات.

بيد الهون..

كما أحرز المتهم بقصد التعاطي جوهرًا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز أداة "قطعة حديدية - يد هون" استخدمها في التعدي علي المجني عليه بالجريمة محل الوصف السابق بغير مسوغ قانوني وفي غير حالات الضرورة المهنية.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد قضت باحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة الاثنين 7 أغسطس الجاري للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا