خاص|أحمد وفيق يكشف موعد الانتهاء من تصوير فيلم"أهل الكهف"

الاحد 06 اغسطس 2023 | 03:39 مساءً
أحمد وفيق
أحمد وفيق
كتب : لينا غالي

كشف الفنان أحمد وفيق، سبب تأخر عرض فيلم "أهل الكهف" وذلك بعد توقف أكثر من مرة بسبب المشاكل الإنتاجية.

وقال وفيق خلال تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم :" تأخر عرض العمل بسبب وجود العديد من الأزمات الإنتاجية ليس لي علاقة بها، وبعد ذلك جاءت أزمة كورونا وقفت المشروع لفترة، مشيرا أن من الصعب جمع هؤلاء النجوم الكبار في عمل واحد، في عرف السينما لا يمكن أن يكمل، وبقدرة ربنا ومحبة الناس العمل يرض خلال الأيام القادمة ".

وكشف أحمد وفيق عن شخصيته في العمل:" شخصيتي أحد القادة الرومانيين الكبار المؤثرين في العمل، مضيفا أن الفيلم ينتهي تصويره في أخر الشهر.

وكان أبطال فيلم "أهل الكهف" قد سافروا إلى دولة المغرب لاستكمال تصوير باقي مشاهد العمل، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

أحداث فيلم"أهل الكهف"

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

أبطال فيلم "أهل الكهف"

ويشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي، إياد نصار، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.