سلمان عيد يكشف لـ بلدنا اليوم موعد عرض مسلسل "البيت بيتي 2"

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 03:52 مساءً
سليمان عيد
سليمان عيد
كتب : لينا غالي

كشف الفنان سليمان عيد، تفاصيل جديدة عن مسلسل “البيت بيتي" الجزء الثاني، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، من المفترض عرضه خلال الأيام القادمة.

وقال عيد خلال تصريحاته الخاصة لـ بلدنا اليوم:" أنا سعيد جدا بالبيت بيتي2، فيه الكثير العديد من المفاجأت وبيحافظ على الكوميديا والرعب خلال العمل، ممكن نعرض العمل في شهر أكتوبر القادم.

وتابع:" الحدوتة مختلفة جدًا عن الجزء الأول، والعمل يضم العديد من المشاهد الجديدة للمشاهد، وأتمنى العمل يعجب الجمهور".

أحداث مسلسل "البيت بيتي"

وتدور قصة مسلسل “البيت بيتي” حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

ويضم مسلسل “ البيت بيتي” عددا كبيرا من النجوم أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سوسن بدر، سلمان عيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب كوميدي.

ويشارك سليمان عيد في فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائى فى شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف 2023.

أبطال مسلسل "البيت بيتي"

يضم الفيلم عدد من الفنانين منهم محمد محمود، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، سليمان عيد، وجارى التعاقد مع الفنانة التى ستشارك الرداد بطولة العمل، الفيلم من تأليف محمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.