ضبط مسجل خطر بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالدقهلية

السبت 26 اغسطس 2023 | 09:02 مساءً
حبس
حبس
كتب : تغريد سيد

نجح ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية في ضبط مسجل خطر له معلومات جنائية بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وعثر داخل سيارته على 45 طربة حشيش و2 كيلوات بانجو قبل ترويجها على عملائه وبالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس وتم تحرر محضرا بالواقعة.

وتعود الأحداث عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود لضباط مركز شرطة بلقاس، أكدتها التحريات السرية، حول اتجار أحد الأشخاص في المواد المخدرة وتوزيعها على عملائه بدائرة المركز مستخدما سيارته الخاصة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالمديرية بالتعاون مع مباحث مركز شرطة بلقاس، من ضبط المشتبه به ويدعى "عمر ع" 26 عاما مقيما ببندر بلقاس مدرج جنائيا لاتجاره في المواد المخدرة وابتزاز وأثناء تفتيش سيارته عثر على 45 طربة من جوهر الحشيش المخدر، و2 كيلوات بانجو، وسلاح ناري بندقية خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وسلاح ناري طبنجة، و4 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض خنجر، وميزان حساس.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف لتسهيل تواصله مع عملائه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات.