كله برضاها.. علاقة حب بين طلاب تنتهي بفضيحة في عين شمس

السبت 09 سبتمبر 2023 | 12:43 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم السبت، بإحالة طالب بالثانوية العامة للمحاكمة، وذلك على خلفية اتهامه بإقامة علاقة مع طالبة بالإعدادية، داخل شقة والده في عين شمس.

طالب متهم بممارسة الرذيلة مع فتاة

وأدلى المتهم باعترافات أمام جهات التحقيق أنه مارس الجنس مع الطالبة، بعد قصة حب بينهما، قائلا: "أنا آسف إني عملت كده، اللي حصل إن عيلتي وعيلتها كانوا كويسين زمان مع بعض وبعد كده حصلت مشاكل، فبعدنا وأنا كنت أعرفها وعلاقتنا علاقة حب مع بعض ونمنا مع بعض من ثلاث سنوات في شقتي ويوم الأحد اللي فات كانت عندي وبيتت ونمنا مع بعض وهو ده كل اللي حصل وأنا والله بحبها ومستعد أتجوزها".

وأضاف المتهم: "أنا والدي مقيم معايا، وهو كفيف ومكنش موجود وقت ممارسة الجنس مع الطالبة وهو كان عند الجيران، وأنا بحبها ومعرفش القانون بيقول إيه ومعرفش أنها مش هينفع تتجوز وهي في سن 13 سنة، وجتلي مرتين شقتي وقعدنا مع بعض ونمنا مع بعض، مرة من ثلاث سنوات ومرة الأحد اللي فات وكله برضاها".

أمر إحالة المتهم

وتضمن بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض الصبية بغير قوة أو تهديد مستغلا حداثة سنها وذلك بخلوتهما بمكان إستأنساة وأمناه عن أعين الآخرين فسعي بيديه لـثيابها فحسرها عنها ثم أرقدها بوجهها على فراش تخيره لفعلته أعقب ذلك حسر ثيابه عن جسده وجثم على ظهرها وقام بإيلاج كامل فاضا غشاء بكارتها فتمكن من منها أتى فعلته حتى أفرغ خارجها.