محمد علي رزق يوجه رسالة صارمة لمنتقدي الفنانين

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 04:32 مساءً
محمد علي رزق
محمد علي رزق
كتب : منيه محمد

ساند الفنان محمد علي رزق الفنانة داليا شوقي بعد الانتقادات الموجهة إليها بسبب مشهدها في مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث صدر رسالة صارمة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك":الأفاضل نقاد السوشيال ميديا الكرام تحية طيبة وبعد، ممكن وحضراتكم بتسنوا السكاكين وبتقرروا تدمروا أي حد بيبدأ وبتهينوه وتتمسخروا على تمثيله، تجيبوا سيرة المخرج، علشان المخرج هو المسؤول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.

وتابع حديثه، قائلا: ياريت برضه وأنتوا بتمجدوا في الممثل وبترفعوه لسابع سما ياريت برضه تجيبوا سيرة المخرج علشان المخرج هو المسؤول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.. كل الشكر لـ 100 مليون ناقد.

ويذكر أن عدد من نجوم الفن حرصوا علي دعم للفنانة داليا شوقي، من بينهم الفنان صبري فواز الذي نشر صورة له رفقة داليا شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: داليا شوقي موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها.. و هاتبقى نجمة كبيرة، وأيضا حرص على دعمها كلا من الناقدة الفنية ماجدة خير الله وعدد أخر من النجوم.