أزمة تضرب اتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

الاربعاء 13 سبتمبر 2023 | 04:24 مساءً
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة
كتب : محمد شداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم باتحاد العاصمة الجزائري، لخوض مباراة نارية مع نظيره الأهلي، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي تقام في المملكة العربية السعودية

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة المقبلة بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فقد توج الفريق بالبطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد تمكنه من الانتصار على الوداد المغربي بمجموع المباراتين (3 / 2).

بينما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري في البطولة، بصفته بطل اتحاد كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدفين لكل فريق، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعرض للهزيمة في العودة بهدف نظيف.

ويواجه فرقة نادي اتحاد العاصمة الجزائري تحديًا كبيرًا في ظل العديد من الغيابات التي تضرب صفوفه قبل مواجهة النادي الأهلي في المباراة النهائية لكأس السوبر الأفريقي. 

فمن المقرر أن يعاني فريق اتحاد العاصمة الجزائري من فقدان العديد من اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث سيفتقد الفريق ثنائي الدفاع، مصطفى بوشينة ومحمد أمين بوزيان، بسبب الإصابة، كما من المتوقع غياب كل من آدم عليلات وأسامة شيتة.

اقرأ أيضا