جامعة حلوان تكشف عن استعدادها التام للعام الجامعي الجديد

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 10:43 صباحاً
الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان
الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان
كتب : نوران الرجال

كشف الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن التجهيزات الشاملة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2023-2024.

وأوضح قنديل، أن الجامعة تطور  بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية لتوفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب في الجامعة من تدابير صحية، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

وختم الدكتور قنديل، تصريحه بالتأكيد على جاهزية جامعة حلوان لاستقبال الطلاب وتقديم تعليم عالي الجودة في العام الجامعي الجديد، داعيًا الطلاب الجدد إلى الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة في الجامعة.

وكان الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، قد أكد على أن أسبوع شباب الجامعات أقيم بتجهيزات ضخمة وسط عقد عشرات الفعاليات و منافسات حماسية واستعدادات لوجستية تمت على أكمل وجه في وقت قياسي، وأكثر ما يميز الأسبوع الثالث عشر هو تنوعه في كافة المجالات، والفعاليات والمسابقات بشكل غير مسبوق، وشهد استقال لكافة الجامعات من كل المحافظات.

ورش عمل بحثية ونقاشات في كافة المجالات

كما تم عقد ندوات وورش عمل بحثية ونقاشات في كافة المجالات العلمية والنفسية وريادة الأعمال وغيرها، وكرنفالات وحفلات كورال واستعراضات وعروض مسرحية متميزة، وعدد كبير من الفعاليات الرياضية في كل الألعاب تنس الطاولة، الكرة الطائرة، كرة السلة وكرة اليد، القدم، والمعارض العلمية والفنية ومسابقات الميكاترونيك، والمعلومات العامة والشطرنج، البحث العلمي، والبرمجة.

كما أقيم خلال فعاليات الأسبوع دوري للألعاب الالكترونية ومسابقات الحديث، القرآن الكريم، افضل عرض تقديمي، صحف الحائط، وورش عمل ومعارض لكليات الفنون، وأنشطة الجوالة ورحلات لاهم المعالم السياحية والتاريخية.

اقرأ أيضا