برلماني: قرارات الرئيس تأتي من منطلق انحيازه للبسطاء

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 10:25 صباحاً
النائب حمادة قرشي
النائب حمادة قرشي
كتب : أسامة حماد

قال النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ، إن القرارات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف لإفتتاح عدد من المشروعات التنموية، تأتي لتوفير المزيد من الحماية الإجتماعية لمحدودي الدخل، وكذلك الفئات الأولى بالرعاية.

 وأشار عضو مجلس الشيوخ، فى تصريحات صحفية له اليوم إلى أن تلك القرارات جاءت في توقيت مناسب للتخفيف من الأعباء علي المواطنين لمواجهة تداعيات الأزمة الإقتصادية نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية والتي أثرت علي العالم كله ومنها مصر.

وأضاف، أن تلك القرارات تأتي من منطلق انحيازه للبسطاء ومحدودي الدخل خاصة قي ظل الظروف الإقتصادية الراهنة ، موضحاً ان قرارات الرئيس السيسي، أثلجت صدور المصريين وأدخلت عليهم السعادة مطالباً الحكومة بسرعة تنفيذ تلك القرارات للتخفيف من الأعباء التي يتحملها المواطنين.

وأكد" قرشي" أن مبادرة حياة كريمة غيرت في شكل الحياة في القري والريف والصعيد ، ووفرت حياة كريمة لأهلينا مشيراً أن الرئيس السيسي اول رئيس يهتم بالصعيد وبالريف ويصبح محل إهتمام وتقديم الخدمات للاهالي بالقري ولريف والصعيد.

وأشاد" قرشي" بكلمة الرئيس السيسي في خطابه حيث قال الرئيس في كلمته” أقدر حجم معاناة الأسرة المصرية في مواجهة الأعباء المعيشية” وتابع " قرشي" خطاب الرئيس بعث برسائل طمانة للمصرية واتسم بالمكاشفة والمصارحة والود.

اقرأ أيضا