آخرهم ميرفي كالب.. فنانين أنهوا حياتهم بالانتحار

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 02:58 مساءً
ميرفي كالب
ميرفي كالب
كتب : لينا غالي

فقد الوسط الفني العديد من الفنانين الذين أنهوا حياتهم بطريقة مأساوية، منهم رحلوا تحت ظروف غامضة لم تكشف خيوط تفاصيلها لغاية حتى الأن.

وتلقى الوسط الفني والشارع التركي حالة من الصدمة بعد وفاة الفنانة التركية ميرفي كالب، التي أنهت حياتها في منزلها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، حيث أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مُرخص يعود لوالدها.

وقام الجيران بإبلاغ خدمة الطوارئ بعد سماع أصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع غازي بدالامان، وسرعان ما تم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

وبدأت الفرق الطبية بفحص الجثة، حيث تأكدوا من وفاتها، ونقلت فرق التحقيق جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لإجراء التشريح اللازم.

واشتهرت ميرفي كيالب شهرتها بعد المشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها "سكاريا فرات واليوم الصغير والأحلام والآمال وإيليف ومسألة شرف والمحارب".

النجمة المصرية العالمية داليدا

عانت داليدا خلال حياتها من ازمات عاطفية كثيرة، فحاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب فشل علاقاتها هذه، لكن في كل مرة كان يتم انقاذها، ولكن تحققت رغبتها يوم 7 مايو عام 1987 بعدما قامت بقطع شرايينها، وتركت بجانبها رسالة علقت فيها: "الحياة لا تحتمل .. سامحوني".

الفنانة سعاد حسني

توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها في لندن عام 2001. وأثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية.

النجمة الراحلة مارلين مونرو

تذكرنا بواقعة النجمة الراحلة مارلين مونرو التي أنهت حياتها وهي في مقتبل العمر حيث كانت في الـ 36، على الرغم من شهرتها واتسامها بالجمال والإغراء إلا أنها كانت تتعاطى "الباربيتورات".

الفنان العالمي روبين ويليامز

ورحل عن عالمنا عام 2014، الفنان العالمي روبين ويليامز والذي أقدم على الانتحار بعد معاناته من مرض الاكتئاب الحادة.

كان روبين ويليامز مدمن كحل وأصيب بمرض الشلل الرعاش، وبعد إصابته بتلك الأمراض أنهى حياته على الفور.