بلدنا اليوم ترصد حوادث الطرق اليوم الاثنين بجميع المحافظات

الاثنين 09 أكتوبر 2023 | 04:22 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأثنين العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة أعلى طريق إسكندرية

لفظ شخص أنفاسة الأخيرة بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلى طريق إسكندرية الصحراوي، وتم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفي أعلى طريق إسكندرية الصحراوي، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص، مما تسبب في وفاته وجري نقل جثة المتوفى الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تمكن رجال المباحث من القبض علي السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة في أطفيح

أصيب شخصين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد في حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

مصرع طالب صدمته سيارة مسرعة في أكتوبر

لقى طالب مصرعه إثر إصطدام سيارة به أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي في منطقة أكتوبر، وتم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية فى أكتوبر، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور طالب للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتوفى بداخلها، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالعياط

أصيب 5 أشخاص، إثر حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالعياط بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لإخطار النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي في العياط، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق، مما أسفر عن إصابة عددا من مستقليها.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.