في مؤتمر صحفي.. نجوم الزمالك يدعمون برنامج القائمة الموحدة الانتخابي

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 02:10 مساءً
القائمة الموحدة
القائمة الموحدة
كتب : محمد شداد

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بالقائمة الموحدة لانتخابات نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حضورًا مميزًا من رموز وحكماء النادي، حيث حرص عدد من الشخصيات المرموقة على حضور المؤتمر الصحفي والإعلان عن تفاصيل برنامج القائمة.

ومن بين الحاضرين الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، وحسن صقر، رئيس المجلس القومي السابق للرياضة، وعماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة النادي، والمستشار هشام إبراهيم، عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي، بالإضافة إلى طارق جبريل، أمين صندوق النادي السابق.

وكانت القائمة الموحدة قد شهدت حضورًا قويًا من شخصيات أخرى مرموقة مثل المستشار محمد عطية، عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي، وإسماعيل سليم، نائب رئيس النادي السابق، والسيناريست مدحت العدل، والمنتج جمال العدل، وعمرو الجنايني، عضو مجلس الزمالك السابق، بالإضافة إلى عدد من رموز النادي القدامى.

وتضم القائمة الموحدة كوكبة من الأسماء المميزة في الزمالك، حيث يتولى حسين لبيب منصب الرئيس، وهشام نصر يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه يحمل منصب أمين الصندوق. 

وتشمل القائمة أيضًا أعضاء مؤثرين مثل أحمد سليمان، وهاني شكري، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، ومحمد طارق، بالإضافة إلى رامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، ونيرة الأحمر في عضوية تحت السن.

ويأمل الحاضرون في أن يحقق فريق القائمة الموحدة نجاحًا كبيرًا في الانتخابات القادمة، وأن يكونوا قادرين على تحقيق تطلعات الأعضاء ومحبي الزمالك في مستقبل النادي.

القائمة الموحدة
القائمة الموحدة
القائمة الموحدة
القائمة الموحدة

اقرأ أيضا