قبل زواجه.. سنوات الحب والنجومية بين مجدي الهواري وغادة عادل

السبت 14 أكتوبر 2023 | 07:05 مساءً
غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري
كتب : محمد أبو زيد

قصة حب كبيرة جمعت بين المخرج مجدي الهواري، والفنانة غادة عادل والتي صنعت نجوميتها من خلال أفلامه، وتكللت قصة الحب بالزواج وأنجبا 5 أبناء، وبعد زواج دام نحو 20 عاما وقع الانفصال، وقبل الانفصال جمعت ما بين "غادة والهواري" سنوات من الحب والنجومية.

عندما بدأت غادة عادل تتحسس طريقها ناحية الشهرة تلقف موهبتها مجدي الهواري وقدمها بطلة أمام علاء ولي الدين في "عبود على الحدود" نهاية التسعينيات، وهو من إنتاجه وإخراج شريف عرفة، وكان نقطة فارقة في مشوارها الفني.

ثبتت "غادة" أقدامها في السينما وقدمها مجدي الهواري كمخرج في "55 إسعاف" مع محمد سعد وأحمد حلمي 2001، وفي منتصف الألفية في "عيال حبيبة" مع حمادة هلال وشاركت معه في "العيال هربت" 2006، وتعاونت معه في "خليج نعمة" 2007 مع أحمد فهمي، وكان آخر أفلامها معه "الوتر" 2010 مع مصطفى شعبان.

خلال تلك الرحلة الفنية صنعت غادة عادل نجوميتها مع "الهواري" الذي وضعها على أول الطريق حتى باتت واحدة من أبرز اتلفنانات على الساحة الفنية، وبالتزامن مع العمل في السينما كان الثنائي "المخرج والفنانة" يعيشان حياة هادئة وأنجبا 5 أبناء، ولكن عصفت الخلافات بالحياة الزوجية ووقع الانفصال بسبب تحكمات الهواري.

قالت غادة عادل عن مجدي الهواري في برنامج "أنا والقناع" مع منى عبد الوهاب في لقاء سابق: "كان بمثابة أب بالنسبة لي، مش مجرد زوج فقط، وبالنسبة لي كان نافذة للعالم ودليل ماشية وراه وشخصية تعلمت منها كتير "، وخلال لقائها كشفت غادة عادل عن أسباب الطلاق قائلة: "لما بدأت أعترض بدأت المشاكل، كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي ومن أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة".

جمعت بينها وبين الهواري علاقة صداقة بعد الإنفصال بحكم أنه والد أبنائها، وظهرت تلك الصداقة جلية عندما جمع بينهما برنامج "بصراحة مع" وفاجئته "غادة" بسؤال "ما اتجوزتش ليه يا مجدي بعد الطلاق" وكشف "الهواري" حينها عن شروطه في الزواج من أخرى، وقال: "أنا عندي شروط في الزواج التاني وهل هي هتتقبل إني لسه بحبك".

وبعد أن وضع مجدي الهواري خلال اللقاء شروطه في الزواج بعد غادة عادل يحتفل غدا بزواجه من الإستايلست دينا عبد المعبود، ويبقى السؤال هل وجد "الهواري" الشرط الذي وضعه للزواج من أخرى؟.