حوادث مصر| تفاصيل مقتل سيدة بحقنة هيروين.. والعثور على 3 جثث داخل سيارة

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 03:13 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد العديد من أخبار الحوادث، التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية في مصر، ويقدم موقع بلدنا اليوم نشرة أحوال الجريمة واخر اخبار الحوادث التى نالت اهتمام القراء ومن أبرزها ما يلي:

النقض تؤيد إعدام المتهمين بالشروع في قتل واغتصاب فتاة فرشوط بقنا

قضت محكمة النقض، بتأييد الإعدام شنقًا لـ متهمين، بعدما رفض الطعن المقدم منهما وقبول إقرار النيابة العامة في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فتاة فرشوط"، بينما قبلت طعن المتهم الثالث وعدلت الحكم من الإعدام إلى السجن المشدد لمدة 15 عاما.

تفاصيل صادمة في مقتل سيدة بحقنة هيروين على يد طليقة زوجها بالهرم

أمرت النيابة العامة، بحبس سيدة وصديقها متهمين بقتل زوجة طليقها، بسبب غيرتها عليه ورغبتها في العودة إليه ورفضه ذلك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل العثور على 3 جثث داخل سيارة بطريق الواحات البحرية

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على 3 جثث لأب وابنه وأحد أقاربهم داخل سيارة متروكة بطريق الواحات البحرية، مما أثار الرعب بين المترددين على المنطقة، وتم إخطار النيابة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بمنطقة الواحات البحرية بالفحص والتحري، وتحديد هوية الضحايا وملابسات وظروف الوفاة.

 ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منية النصر بمديرية من أحد المستشفيات، باستقباله جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز إثر إصابته بطلق ناري.

تفاصيل جديدة في واقعة إنهاء حياة فتاة على يد والدها بالقاهرة

تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها الموسعة في واقعة مصرع فتاة على يد والدها بمنطقة السلام، وذلك بسبب تحريض والدتها لها ضده.

برشقات من الرصاص.. ملثم يقتل شاب في المنيرة الغربية بالجيزة

تواصل نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قتل شاب على يد "ملثم" أطلق أعيرة نارية عليه، بسبب الثأر في المنيرة الغربية.

عامل ينهي حياة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بـ «كمبروسر هواء»

شهدت مدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة، واقعة مأسوية، حيث قام عامل بالاعتداء على شخص "من ذوي الاحتياجات الخاصة"، ونفخه بـ كمبروسر هواء حتى لقي مصرعه.

مقطوعة الرأس.. النيابة تأمر بتشريح جثة مجهولة الهوية عُثر عليها بالإسماعيلية

أمرت النيابة العامة، بتشريح جثة شخص مجهول الهوية عثر عليه داخل جوال وبها عدة طعنات بالجسد ومقطوعة الرأس فى ترعة بالإسماعيلية أمام قرية سرياقوس دائرة مركز الخانكة، كما أمرت بسرعة إجراءات تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.