الحوثيون يدخلون إلى معركة طوفان الأقصى برشقات صاروخية ضد الكيان الصهيوني

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 03:34 مساءً
العميد يحيى سريع
العميد يحيى سريع
كتب : أحمد سلطان

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في صنعاء، والتي تسيطر عليها جماعة الحوثي، إطلاق رشقة صاروخية يمنية تجاه الأراضي المحتلة، مضيفًا أن هذه المرة الثالثة التي تقوم فيها بإطلاق صواريخ ضد دولة الاحتلال الصهيوني، خلال الأيام الأخيرة.

وقال "سريع" إن هناك إبادة جماعية تتم لأهل غزة بفعل العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال الصهيوني، منذ 25 يومًا وحتى الآن، في ظل استمرار الحصار الخانق على قطاع غزة.

وأضاف "سريع" إن مشاركة الحوثيين في معركة طوفان الأقصى جاء من واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية واستجابة لمطالب الشعب اليمني والشعوب الحرة ونجدة للمظلومين في غزة، وذلك على حد قوله.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في صنعاء أن القوات المسلحة، التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، أطلقت دفعة كبيرة من الصواريخِ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكد العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن هذه العملية هي العملية الثالثة نصرة للمظلومين في فلسطين، مبينًا أنها ستسمر في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الصهيوني. 

اقرأ أيضا