بلدنا اليوم
رئيس مجلس الادارة
د/إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمرى

قبل مواجهة سموحة.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة الحكم محمد الغازي؟

الحكم محمد الغازي
الحكم محمد الغازي

أعلنت لجنة الحكام بـالاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد إدارة مباراة سموحة المقبلة إلى الحكم محمد الغازي، ضمن منافسات المسابقات المحلية.

ويأتي هذا القرار في وقت يحظى فيه الغازي بسجل إيجابي مع الزمالك خلال الموسم الحالي، بعدما أدار 4 مباريات للفريق الأبيض حقق خلالها العلامة الكاملة بالفوز دون أي تعثر.

وشملت هذه المباريات فوز الزمالك على البلدية بهدف دون رد في بطولة كأس مصر، ثم الانتصار على طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في الجولة 13 من الدوري، بالإضافة إلى الفوز على زد 2-1 في الجولة 19، وأخيرًا التغلب على بيراميدز بهدف نظيف ضمن المرحلة الثانية من المسابقة.

ويُنظر داخل أروقة الزمالك إلى هذا السجل باعتباره عنصرًا إيجابيًا قبل المواجهات المقبلة، في ظل النتائج المستقرة التي تحققت تحت إدارة الغازي تحكيميًا، وهو ما ينعكس على حالة من التفاؤل لدى الجهاز الفني والجماهير.

ويواصل الزمالك استعداداته للمباريات القادمة بطموح الحفاظ على الصدارة، مع التركيز على حصد أكبر عدد من النقاط، خاصة مع اقتراب المسابقة من مراحلها الحاسمة التي لا تحتمل إهدار أي نقاط.

تم نسخ الرابط