رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«العمة» تمرر المخدرات لابن شقيقها داخل السجن.. والمشدد مصيرها

صورة تغبيرية

دفعها حبها له بأن تضره، وتحاول جاهدة بخدعة بسيطة إدخال 45 قرص ترامادل لابن شقيقها أثناء فترة سجنه لكي «يتكيف» كما زعمت خلال فتره قضائه العقوبة التي وقعت عليه ولكن لم يسعفها حظها وسقطت في شر أعمالها لتواجه مصيرها بالسجن المشدد 3 سنوات.

البداية

تعود تفاصيل القضية إلى أبريل الماضى أثناء قيام مباحث مركز شرطة ناصر شمال بنى سويف بالإشراف والتفتيش على زيارة المساجين وخلال تفتيشه المتهمة قبل دخولها لزيارة "أسامة . ش . ج"، نجل شقيقها المسجون على ذمة القضية رقم 5567 لسنة 2018 "ج "، بتهمة حيازة سلاح ومخدرات، عثر معها على ثلاث علب سجائر بداخلها 45 قرص أحمر اللون يشبه الأقراص المخدرة.

وبالتحفظ على المتهمة والمضبوطات، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها المواد المخدرة بقصد إدخالها لنجل شقيقها السجين وأنه على علم بذلك.

وتحرر محضر بالواقعة واحيلت المتهمة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، وثبت من تقرير المعمل الكيماوى، أن المضبوطات عبارة عن "حبوب الترامادول المخدرة"، وبإحالة المتهمة إلى المحاكمة أصدرت حكمها السابق.

 وقضت محكمة جنايات بنى سويف برئاسة المستشار صفاء النفوس محمد الخطيب وعضوية المستشارين خالد محمد حلبى ومحمد محمود عبد المقصود، وبحضور الحسينى جمال وكيل النائب العام وأمانة سر هشام محمد فوزى بمعاقبة "أسماء . ج . ع" بالسجن المشدد 3 سنوات و50 ألف جنيه غرامة لحيازتها مواد مخدرة بغرض إدخالها لابن شقيقها المسجون.

           

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات