في عيد ميلاده.. تعرف على عدد زيجات أحمد فهمي وتفاصيل العلاقة بشريف رمزي

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 07:01 مساءً
كتب : آية محمود

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أحمد فهمي الثالثة والأربعين، حيث وُلد في 6 نوفمبر عام 1980، وبهذه المناسبة، سنلقي نظرة على زيجاته الثلاثة وعلاقتها بشريف رمزي، زميله في فيلم "سمير وشهير وبهير".

أحمد فهمي، الذي يعتبر من النجوم الشباب الموهوبين في الوسط الفني المصري، له تاريخ زواجي مليئ بالأحداث المثيرة قبل أن يتزوج هنا الزاهد،ومع ذلك، قد لا يعرف الكثيرون عن العلاقة بين تلك الزيجات وشريف رمزي، الذي شاركه بطولة فيلمه الشهير.

الزيجة الأولى لأحمد فهمي كانت مع "شهد رمزي"، ابنة المنتج محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، بدأت قصة حبه لشهد رمزي منذ بداية مشواره الفني، حيث تعاونا في فيلم "سمير وشهير وبهير"، للأسف، لم تدم العلاقة طويلاً، وانفصل الثنائي بعد ذلك دون أن يكشفوا عن أسباب الانفصال، رغم ذلك، أكد أحمد فهمي في ذلك الوقت أن شهد ستظل صديقته ووقف بجوارها بعد وفاة والدتها.

الزوجة الثانية لأحمد فهمي كانت "منة حسين فهمي"، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وكانت طليقة شريف رمزي الذي كان صديقًا وشقيق زوجها الأولى، كان شريف رمزي متزوجًا من منة حسين فهمي لعدة سنوات قبل أن تنشب خلافات بينهما ويطلقا،، وبعد فترة، وقع أحمد فهمي في حب منة حسين فهمي وتزوجها، لكنهما انفصلا فيما بعد بسبب تغير العلاقة بينهما.

أخيرًا، تزوج أحمد فهمي من زوجته الحالية، الفنانة الشابة هنا الزاهد، تعد زيجات "فهمي" المتعددة محط اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة محبي هنا الزاهد الذين كانوا قلقين في البداية بسبب تاريخ زواجيه السابق وعلاقته بشريف رمزي، ومع ذلك، لم تؤثر تلك العلاقة على زواجه من هنا الزاهد، حيث يبدو أنهما يعيشان حياة سعيدة معًا.