جمعها القدر وفرقتهما الظروف.. قصة حب استثنائية بين أحمد فهمي وهنا الزاهد

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 02:07 مساءً
هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي
كتب : منيه محمد

أسدل الستار عن على قصة حب النجمين أحمد فهمى وهنا الزاهد الذي لم يستمر سوى 4 سنوات فقط.

وحسمت الفنانة هنا الزاهد الجدل في قرار قصة الطلاق بينها وبين أحمد فهمي، بعدما تم تداولت أخبارهما خلال الفترة الماضية بين التأكيد والنفي الخاص بانفصالهما.

قصة حب بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي

قصة حب جمعت بينها وبين النجم الذي عرفه جمهوره بخفة ظله، بمواقف طريفة من داخل الوسط الفني،  والتي كانت حديث السوشيال ميديا، وبدأت العلاقة  بينهما عن طريق الصدفة، وذلك بعد أن جمع القدر النجمين برفقة زملائهما، حيث كان أول لقاء التعارف بينهما في العرض الخاص لفيلم الفنان أمير كرارة وهو "حرب كرموز"،  ولفت نظر هنا مظهر أحمد بالنظارة الشمسية، وهو الأمر الذي دفعها سؤال لأحمد عن سبب ارتداء النظارة الشمسية، ليرد عليها: "كنت عايز أعمل نمرة"، ووصفت هي مشاعرها بعد سماع هذه الجملة بأنه أثار اهتمامها.

وأعجب الثنائي ببعضهما البعض وتكرر لقاءهم الثاني في أحد المحال برفقة أصدقائهم المشتركة علي ربيع وكريم عفيفي، لتأكد فهمي من إعجابه الشديد بها، ويبدأ في اتخاذ الخطوات الجادة نحو الارتباط بها.

بدأت قصة الحب بين الثنائي تصبح واحدة من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني، والتي تحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الثنائي، الذي كان يتساءل عن موعد زفافهما.

حفل خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

ولم تقتصر خطوبتهما علي حضور الأصدقاء والأهل والمقربين، حيث شهدت أجواء عائلية دافئة وحضورًا مميزًا لعدد من أصدقائهم حيث أقيمت هنا الزاهد خطوبتهما في منزل، وجسدت الفرحة في وسط الأحباء والأصدقاء،  وبعد ذلك أعلنوا أن يكون موعدُ الزفافِ في عامِ 2018، لكن انشغالَهما بتصويرِ مسلسلِ "الواد سيد الشغال” الذي عرضَ في رمضان عام 2019 ترتبَ عليه تأجيلُ موعدِ الزفاف.

حفل زفاف بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

أقيم حفل الزفاف في سبتمبر عام 2019، وقد حضره العديد من أصدقائهما وزملائهما من الوسط الفني وتألّقت هنا الزاهد بفستان زفاف أنيق من تصميم سامو هجرس.

وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدمَ الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسينِ.

 شهدت رحلتهما الفنية تعاونًا ملحوظًا في عدة أعمال، سواء في ميدان السينما، التلفزيون، أو المسرح.

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي

وكانت أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد من خلال فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.