نجوم الفن يودعون عام 2023 بأخبار انفصال صادمة

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 01:19 مساءً
كتب : آية محمود

أثار انفصال الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت هنا الزاهد عبر حسابها في تطبيق إنستجرام عن انفصالها عن أحمد فهمي.

 وجاءت كلماتها: "الحمد لله تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد ٤ سنوات جواز، وربنا يكتب لكل واحد منا الخير".

وشهد عام 2023 انفصال عدد كبير من نجوم الفن بشكل مفاجئ، حيث انفصل أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشريف منير وزوجته، وبشرى وزوجها، وتامر حسني وبسمة بوسيل، هذه القصص جذبت اهتمام وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول أسباب الانفصالات وتأثيرها على حياة النجوم.

انفصال بوسي وهشام ربيع

انفصال بوسي وهشام ربيع كان أحد الانفصالات البارزة في الوسط الفني، حيث أعلن هشام ربيع انفصاله عن زوجته بوسي بعد عام واحد من زواجهما، وأشار إلى أن زوجته لم تقف بجانبه في محنته، مما أثر على حالته النفسية، تعد هذه القصة مثالًا على التحديات التي يمكن أن تواجه العلاقات الزوجية في عالم الفن.

انفصال ياسر فرج وزوجته هبة الهواري

أما انفصال ياسر فرج وزوجته هبة الهواري، فكان هادئًا وبدون خلافات، حيث انتهت علاقتهما بعد زواج استمر لمدة عام و8 أشهر فقط، وكان حفل الزفاف محاطًا بالأجواء العائلية وحضور الأصدقاء المقربين، تلك القصة تسلط الضوء على حقيقة أن الانفصالات يمكن أن تحدث في أي علاقة، سواء كانت في عالم الفن أو خارجه.

شريف منير ولورا

أما شريف منير، فأعلن انفصاله عن زوجته لورا من خلال منشور على حسابه الشخصي في إنستجرام، وعبر عن أمنياته بالخير لها في حياتها المستقبلية، تلك القصة تظهر أن الانفصالات قد تحدث في أي وقت وتؤثر على أي شخص، بغض النظر عن الشهرةأو النجومية.

 

 تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت أعلنت بسمة بوسيل في إبريل الماضي انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني مشيرة إلى أنها تتمنى له الخير وأن المودة والاحترام بينهما سيستمران، كاتبة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

 أحمد سعد وعلياء بسيونى

أعلنت علياء بسيوني من ثلاث شهور ماضية انفصالهما عن الفنان أحمد سعد، بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر انستجرام، كاتبة:" الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".