تحقيقات مُكثفة في واقعة سرقة مركبة "توك توك" والتعدي على قائدها بالضرب بالمنيا

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 08:13 مساءً
التحقيقات
التحقيقات
كتب : محمد حسن

أمرت النيابة العامة بالمنيا، بسرعة التحريات حول واقعة التعدي على سائق توكتوك بالضرب بالأيدي على يد 3 أشخاص ثم قاموا بالاستيلاء منه على مركبة "التوك توك"، للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادث، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة مطاي بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات، باستقبالها (سائق مركبة "توك توك"- مقيم بدائرة المركز) مُصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وبسؤاله قرر أنه حال استقلاله لمركبة التوك توك "قيادته"– ملك والده"- بدون لوحات معدنية - بدائرة المركز)، استوقفه 3 أشخاص مجهولين بزعم توصيلهم لإحدى المناطق، وقام أحدهم بتهديده بسلاح أبيض وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وإحداث إصابته، والاستيلاء منه على مركبة "التوك توك" ولاذوا بالهرب.

وبالفحص بمعرفة قوات الأمن بمديرية أمن المنيا، تبين عدم صحة الواقعة وقيام المذكور بإفتعالها، وذلك لإيهام والده حتى يتمكن من التصرف في المركبة بالبيع والاستفادة من ثمنها.

بإعادة مناقشة المُصاب أيد ما جاء بالتحريات، وأرشد عن مركبة "التوك توك" لدى صديقه (عامل - مقيم بدائرة المركز "حسن النية" ) لم يكن يعلم بالواقعة، وباستدعاء الأخير حضر وأرشد عن المركبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.