دوري أبطال آسيا.. رونالدو يخرج مصابا في مباراة بيرسبوليس ويرفض العلاج داخل الملعب

الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 09:59 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

خرج النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب فريق النصر السعودي، مصابا في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني ليذهب خارج الملعب إلى غرفة الملابس عوضا عن دكة بدلاء الفريق، في المباراة التي تجمع فريقي العالمي وبيرسبوليس على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وفي لافتة أخلاقية، قام الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، خلال أحداث المباراة التي تقام بين فريقي العالمي و بيرسبوليس، بمطالبة الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء له بعد عرقلته داخل المنطقة في المباراة لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وكان رونالدو قد سقط داخل منطقة الجزاء بعد عرقلته من أحد لاعبي بيرسبوليس، إلا أنه نهض مطالبًا الحكم بعدم احتسابها، قبل أن يستجيب لطلب «الدون»، وذلك بعد العودة والتأكد من «تقنية الفار».

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر وبيرسبوليس،

وانتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي النصر ضد نظيره بيرسبوليس ، بالتعادل السلبي لكلا الفريقين دون أهداف، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب مرسول بارك ، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت الدقيقة 17 حصول علي لاجامي مدافع فريق النصر السعودي، على بطاقة حمراء، ليستكمل العالمي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

التشكيل الرسمي للنصر أمام بيرسبوليس

في حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند.

خط الدفاع: أميد عاليشاه – علي لاجامي -- أمريك لابورت ــ سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش -- سامي النجعي -- أوتافيو دا سيلفا.

في خط الهجوم: كرستيانو رونالدو – ساديو ماني – أيمن يحيى.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل برسيبوليس الإيراني وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقا على استقلال دوشنبه من طاجيكستان الثالث برصيد نقطتين، ثم الدحيل القطري في المركز الأخير بنقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسيبوليس

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين النصر وبرسيبوليس في دوري أبطال أسيا، على قنوات «بي إن سبورتس القطرية»، ويمكن متابعة المباراة أيضا على قناة «beIN Sports AFC HD».   

اقرأ أيضا