حكاية مُعجب صدمته شادية بسيارتها

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 09:38 مساءً
شادية
شادية
كتب : محمد أحمد أبو زيد

كانت شادية لها عدد كبير من المعجبين وتتلقى يوميا مئات الخطابات منهم، ولكن أغرب معجب قابلته شادية عندما كانت في الإسكندرية وتصنع أنها صدمته بسيارتها. 

التفاصيل روتها شادية في مجلة الكواكب 1953وقالت "كنت في صيف العام الماضي في الإسكندرية وركبت السيارة مع أخي لنذهب إلي سان ستيفانو وعند مفترق الطرق قرب منطقة سيدي جابر أوقف أخي السيارة كالعادة ولمحني أحد الشباب من المعجبين وألقى علي التحية ورددت عليه التحية بأحسن منها". 

وتضيف "تأهبنا للسير ولكن الشاب اقترب من السيارة لكي يصافحني ولكن شقيقي لم يبنته إليه فاندفع بالسيارة وسمعت صوت خبطة في السيارة وتوقف شقيقي فوجدنا الشاب ملقى على الأرض ونزلنا خمن السيارة لنرى مدى إصابة الشاب فوجدناه بلا حراك وبدأ يتألم وتجمع الناس وحملوه إلي السيارة واقترحوا أن أصطحبه إلي المستشفى أو صيدلية قريبة".

وتنابعت "ولكن في أثناء الطريق رأيت الشاب ينهض من المقعد الخلفي وطلب أن نسمح له بالنزول، وقال أنه تصنع التوجع لكي أرفق بحالته ويرافقني بعض الوقت، واعترف بأنه ضرب السيارة بيده لكي نظن اننا صدمناه ثم ألقى بنفسه على الأرض، في الوقت الذي كانت فيه أعصابي قد إنهارت ولم استكمل الفسحة وعدت إلي البيت".