«الحرية المصري»: مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات تؤكد مدى وعيهم بمخاطر المرحلة

السبت 02 ديسمبر 2023 | 02:17 مساءً
النائب أحمد مهنى
النائب أحمد مهنى
كتب : أحمد السيد

قال أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، أن مشاركة المصريين بالخارج في تصويت  اليوم الثاني من العملية الانتخابية لتصويت المصريين بالخارج، تؤكد مدي وعي المصريين القائمين بالخارج بمخاطر المرحلة ومشاركتهم فى اختيار مستقبل الدولة المصرية, والمشاركة في البناء والتنمية، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها  والمخاطر المحيطة بالمنطقة بأكملها.

وأضاف مهني، أن الدولةالمصرية, قدمت العديد من الجهود والانجازات من أجل تسهيل إجراءات الاقتراع، فيجب على المقيمين بالخارج أن يكونوا نموذج في المشاركة الانتخابية خاصة وانهم سفراء للمشهد السياسي في مصر بجميع دول العالم.

وأوضح نائب رئيس حزب الحرية المصري، أن الحزب قام بتكليف امانة العاملين بالخارج برئاسة المهندس كمال كبشة، بالعمل على حث المواطنيين الذين يقيمون خارج مصر على الخروج والتصويت لصالح المرشح عبد الفتاح السيسى من خلال عدد من اللقاءات بهم، وإرسال الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع احمد مهنى،  أن حزب الحرية المصري، يتابع من خلال غرفة العمليات المركزية سير الانتخابات بالخارج، وسيخصص جانبا منها للرد على الاستفسارات المتعلقة بالأمر ومساعدة الناخبين، وحث المواطنين على دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال مسيرة الجهد والعمل والوصول إلى ما طمحنا له في الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا