رسالة شكر من إلهام شاهين لسفير مصر إيهاب فهمي لاستقباله الحافل

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 11:13 صباحاً
إلهام شاهين
إلهام شاهين
كتب : مروة نصر الدين

وجهت الفنانة إلهام شاهين  الشكر لـ السيد إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس،حيث انه التقى بمجموعة من النجوم، المشاركين في مهرجان أيام قرطاج المسرحية، حيث اشادت الفنانة إلى أن اللقاء كان في حب مصر. 

ووضعت إلهام شاهين صورة من اللقاء، وذلك عبر حسابها الشخصي انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة ، قالت فيه: شكرًا معالي سفير مصر فى تونس إيهاب فهمى، لاستقبالك الوفد المصري المشارك فى أيام قرطاج المسرحية.. ودعوة العشاء في منزلكم الجميل.. صحبة جميلة في منزل كريم.. تجمعنا جميعا فى حب مصر.. تحيا مصر. 

ومن المقرر أن إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائي، قامت بإلغاء جميع المظاهر الاحتفالية في الدورة الـ 34، ويتم انطلاقها مباشرة بعروض المسابقة الرسمية، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، حيث أشار القائمين على المهرجان أن السينما والفن والثقافة من بين وسائل المقاومة الأكثر قدرة على مواجهة الخطاب الغادر والماكر. 

وتحدثت إلهام شاهين عن رغبتها في تقديم عملًا غن القضية الفلسطينية، وذلك لمساندة الشعب الفلسطينى، وسرد التاريخ الفلسطينى قبل التحريف .

حيث قالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية لها: نقدر نقدم رأينا من خلال الفن، وأتمنى تقديم عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية، ويوضح أصل خريطة الأراضي الفلسطينية.